مـــــديـــنــة المـــراهقـــات
اهلاً بك فى منتدى قمر 14 لكل البنات والمراهقات والسيدات يجمع فقط بين الازياء والموضة

مـــــديـــنــة المـــراهقـــات

منتديـ فقط للمــــــــــــراهقات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قبل ان تبدأى البحث فى القسم......

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احلى بنوتة
المديرة
المديرة
avatar

عدد المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 20/07/2010

مُساهمةموضوع: قبل ان تبدأى البحث فى القسم......   الجمعة أبريل 08, 2011 6:25 am

نصائح للمراهقات لتجنب أخطاء الموضة

عندما تنضج الفتاة وتُصبح مراهقة، تبدأ شخصيتها بالظهور، حيث تُصبح الفتاة أنثى رقيقة تُريد لفت الأنظار إليها.ولذلك فإنَّ لعبة الأناقة والجمال تبدو مثيرةً للغاية ،


[


بالنسبة للطفلة التي كبرت واقتحمت عالم الأنوثة، حيث تتخبط وتقع في العشوائية وربما المبالغة التي تضفي سنوات لعمرها الحقيقي .أنا زهرة تشارك المراهقات بأهم الأخطاء التي يمكن أن يقعن بها:

1- ملابس للناضجات فقط : هنالك قصات تعتمدها السيدات اللواتي تعدين العشرين عاماً بكثير، لأنها تعكس عمرهن وتضفي لهن مظهراً أنيقاً ولافتاً كالجاكيت الرسمي وارتداء الجوارب السوداء، أيضاً الفساتين الطويلة التي تعتمد قصات مفتوحة من الأمام. لا تبدو هذه الملابس جميلة عليكِ إن كنت في سن الـ14 أو 16 بل تُضفي سنواتٍ لعمرك الحقيقي بكثير.
2- ارتداء المجوهرات :هنالك عدوى لدى بعض الفتيات بارتداء مجوهرات أمهاتهن أو أخواتهن الكبار، مثل المجوهرات التي تشتمل على عقيق ٍ أو زمردٍ... في المراهقة المبكرة من سن الثانية عشر حتى السادسة عشر يجب أن تركزي على ارتداء الإكسسوارات المعدنية الرائجة والسلاسل الطويلة الملونة في الحفلات والزيارات، في المناسبات أرجح لكِ ارتداء الأقراط الكريستالية اللامعة فقط، فوقت المجوهرات لم يحن بعد!
3- ألوان قاتمة جامدة : ليس مهماً إن كنت تملكين أرطالاً زائدة أو كان جسدك بشكلٍ الكمثرى أو كنت نحيلة للغاية، في سن المراهقة يجب أن ترتدي ألواناً حيوية وبراقة كالأصفر والأرجواني والمشمشي والأحمر والزهري، يمكنك ارتداء القصات التي بنقشة الورود فهي رائجة حالياً في الربيع.مراهقات أنيقاتتبدو النجمة مايلي سايرس نجمةً ذات شعبية لدى الفتيات المراهقات، فدورها "هانا مونتانا" أتاح لها شهرةً واسعة خلقت حب الجمهور لمختلف إطلالاتها سواء بالفساتين القصيرة أو الجينزات الحيوية مع أحذية البوت العالية والقمصان اللامعة على المسرح.والآن بعد فيلم "Twilight" أصبحت الممثلة كريستين ستيورات ذات إطلالةٍ خلابة تجذب إليها عدسات المصورين على البساط الأحمر، حيث لا توازيها شهرةً سوى المغنية تايلر سويفت بشعرها الأشقر والستايل الشاب الخاص بها.في حين تصبح اكتسبت تايلور مومسن نجمة Gossip Girl's ثقافة الأناقة من كونها كانت عارضة أزياء منذ أن بلغت الرابعة عشر عاماً.
نصائح سريعة لتكوني مراهقة أنيقة
1- ارتدي القصير : نعم، إنَّه وقتك لارتداء الفساتين القصيرة أو المتوسطة القصر، فلاحقاً عندما تصبحين في العشرينات ستبدئين باستبعاد الفساتين القصيرة جداً، لا تحاولي ارتداء جوارب شفافة بل اكتفي بتجميل ساقيك بزيت أطفال فهو أكثر طبيعية لسنك.
2- القمصان ذات الطبعات: إنَّها بالتأكيد رائعة لكل الأعمار، لكن في المراهقة تستطيعين ارتداءها للزيارات أيضاً. امزجيها بسلاسل قصيرة أو أقراط معدنية تُبرز تفاصيل الطبعات على القمصان.
3- البنطلونات الجلدية: إن كان جسدك نحيلاً للغاية، تُضيف البنطلونات الجلدية شكلاً لجسدك، فتبدو رائعة للحفلات الخاصة مع ثوب لامع براق متوسط الطول.
4- الحقيبة المناسبة: تعتقد بعض الأمهات أنَّ ارتداء مراهقة في الرابعة عشر لحقيبةٍ كبيرةٍ من ماركاتٍ عريقةٍ مثل شانيل أو بربري أو لوي فيتون هو أمر طبيعي. لكن الحقيقة أنَّها لا تتناسب مع أعمارهن إلا في حال تم إطلاق مجموعة خاصة بهن.تبدو ماركات مثلGuess ،Coach أكثر حيويةً وملائمةً لأعمارهن خصوصاً الحقائب التي تُحمل في اليد Cultch أو حقائب الموزة. والأمر يتوقف كذلك على الأقمشة والألوان التي يجب أن تعكس ذوقها الشخصي ورغبتها الخاصة.
5- ماركات مناسبة: تهتم بعض العلامات التجارية بذوق المراهقات وسنهن، يمكنك أن تركزي في المرات القادمة على قطع الملابس والفساتين من محال مثل: miss sixty ،xoxo promod ، bebe,Guess حيثُ تُركز هذه العلامات على قطع الجينز والفساتين القصيرة بألوانٍ حيوية تتناسب مع الموسم وبالتأكيد أنَّ أغلب الماركات تخصص خطاً للمراهقات لكنَّ البعض منها يفشل في عكس السن الحقيقي لهن.
6- أكسسوارات الشعر: تبدو ربطات الشعر الملونة أو الأطواق المعدنية ظريفةً جداً على المراهقات في الحفلات والزيارات، في المناسبات اتركي شعركِ منسدلاً وزينيه بورداتٍ صناعية أنيقة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kamar14.banouta.net
احساس بنوته
قمر خبيرة
قمر خبيرة
avatar

عدد المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 25/07/2010
الموقع : غرفتي

مُساهمةموضوع: رد: قبل ان تبدأى البحث فى القسم......   الإثنين أبريل 25, 2011 9:25 am

بجنن مره يا حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قبل ان تبدأى البحث فى القسم......
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــــديـــنــة المـــراهقـــات :: احدث صيحات الموضة-
انتقل الى: